نحن نرعى الصفات الشخصية للأطفال لتطوير شعورهم بالعقلية الدولية

المنهج الابتدائي الدولي (التصنيف الدولي للبراءات) يبني على من IEYC. Each IPC Unit of Work is designed around one core purpose: تحسين تعلم الأطفال. تستند هذه الوحدات المشتركة بين المناهج الدراسية إلى موضوعات لمساعدة الأطفال على فهم العالم الذي يعيشون فيه, لتنمية صفاتهم الشخصية وتنمية الشعور بالعقلية الدولية فيهم.

تعد أهداف التعلم الموضوعي للتصنيف الدولي للبراءات هي الأساس الذي بُني عليه التصنيف الدولي للبراءات. تغطي أهداف التعلم المعرفة, المهارات والتفاهمات التي سيطورها الأطفال. إنها تساعد الأطفال على تطوير تلك الصفات التي ستمكنهم من الشعور بالراحة مع سياق حياتهم المتغير باستمرار. These goals are established over time and embedded into daily lessons, لكي يستوعبها الأطفال تمامًا.

تحقيق التفكير تعاون
الاتصالات القدرة على التكيف المرونة
احترام الأخلاق العقلية الدولية

أهداف التعلم الموضوع

IPC أهداف التعلم الموضوع هي الأساس الذي تم بناء IPC عليه. أهداف التعلم تغطي المعرفة, المهارات والتفاهمات التي سيطورها الأطفال.

المعرفه مهارات فهم
ما سيتمكن الأطفال من تعلمه ما يمكن للأطفال القيام به ما سيفهمه الأطفال

المعرفه, مهارات, فهم التعاريف في هاميلتون

المعرفه: ما أنت قادر على تعلمه. تعلمه

يشير إلى المعلومات الواقعية. المعرفة سهلة نسبياً للتدريس والتقييم (من خلال الاختبارات, الاختبارات, متعدد الخيارات, إلخ), حتى لو لم يكن من السهل دائمًا تذكره. يمكنك أن تطلب من أطفالك البحث عن المعرفة التي لديهم لتعلمها ولكن يمكنك أيضًا إخبارهم بالمعرفة التي يحتاجون إلى معرفتها. المعرفة تتغير وتتوسع باستمرار - وهذا تحد للمدارس التي يتعين عليها اختيار المعرفة التي يجب أن يعرفها الأطفال ويتعلمونها في فترة زمنية محدودة.

مهارات: ما أنت قادر على القيام به. افعلها

الرجوع إلى الأشياء التي يستطيع الأطفال القيام بها. يجب تعلم المهارات بشكل عملي وتحتاج إلى وقت لممارستها. الخبر السار عن المهارات هو أنه كلما زادت ممارستك, كلما حصلت عليهم بشكل أفضل! المهارات أيضًا قابلة للنقل وتميل إلى أن تكون أكثر استقرارًا من المعرفة - وهذا صحيح بالنسبة لجميع المواد الدراسية تقريبًا. يعتمد برنامج تقييم IPC للتعلم على تقييم مهارات الأطفال.

فهم: تعكس, التساؤل وتطوير الخبرات. اثبت ذلك

يشير إلى تطوير أو "استيعاب" الأفكار المفاهيمية, لحظة "المصباح" التي نسعى جميعًا لتحقيقها. الفهم يتطور دائمًا. لا أحد منا ينسى أبدًا, لذلك لا يمكنك التدريس أو التحكم في الفهم, but what the IPC units do allow you to do is provide a whole range of different experiences through which children’s understandings can deepen.

أهداف التعلم الشخصية

IPC أهداف التعلم الشخصية تدعم كل وحدة - فهي تمثل السمات التي نعتقد أن الأطفال سيجدونها أساسية في القرن الحادي والعشرين. إنها تساعد الأطفال على تطوير تلك الصفات التي ستمكنهم من الشعور بالراحة مع سياق حياتهم المتغير باستمرار.

تحقيق التفكير تعاون احترام
الاتصالات القدرة على التكيف المرونة الأخلاق

في هاميلتون, سنضيف اثنين آخرين عند إنشاء المجموع تسعة.

الفكر الدولي

هيكل IPC

سيتم تنظيم وحدات IPC في هاميلتون على النحو التالي:

هناك ثلاثة أنواع من أهداف التعلم التي تشكل منهج IPC: موضوع, personal and international goals. Together, نعتقد أنهم يصنعون منهجًا جيدًا.

Subject goals تغطية المعرفة, skills and understanding that are required in the National Curriculum subject areas. There are subject learning goals for Language, علم, تكنولوجيا المعلومات والاتصالات & الحوسبة, تقنية, التاريخ, جغرافية, موسيقى, التعليم الجسدي, Art and Society. Links to writing and Maths are also planned for so that these key skills can be practised in meaningful and relevant contexts.

Personal goals دعم الصفات والميول الفردية التي نعتقد أن الأطفال سيجدونها أساسية في القرن الحادي والعشرين. هناك ثمانية أهداف شخصية IPC - الاستفسار, المرونة, الأخلاق, الاتصالات, التفكير, تعاون, الاحترام والقدرة على التكيف. يتم تضمين فرص الخبرة والممارسة في مهام التعلم داخل كل وحدة عمل.

International learning goals فريدة في مناهجنا وتساعد الأطفال الصغار على بدء التحرك نحو مواطن متطور بشكل متزايد, منظور دولي ومتعدد الثقافات. تتضمن كل وحدة موضوعية IPC جانبًا دوليًا, to help develop a sense of ‘international mindedness’.

تقدير

مع برنامج التقييم الخاص بها للتعلم, يوفر IPC الدعم الفوري للمعلمين والمتعلمين من خلال تصميمه الشامل والصرامة, whilst being flexible enough for each school to adapt the planning and build on their own strengths.
Open chat