إلهام التغيير مع بول ديكس – نعتقد أنه من الضروري أن يشعر التلاميذ بالسعادة, آمنة, تأمين ومعرفة من يلجأ إليه في المدرسة إذا كان لديهم سؤال أو قلق. هذا يساعد التلاميذ على أن يصبحوا واثقين من أنفسهم, رعاية الأفراد المسؤولين والمجهزين بالشخصية, المهارات الاجتماعية والعاطفية للنجاح في حياتهم. في شراكة المدارس الدولية (ISP) المدارس, التلاميذ هم في صميم كل ما نقوم به. تعمل فرقنا بلا كلل لضمان قيام التلاميذ ببناء علاقات إيجابية مع أقرانهم ومعلميهم, مما يدعم تطوير جميع المهارات الأساسية التي يحتاجونها ليصبحوا أفرادًا ناجحين.
هناك أيضًا ثقافة قوية لرعاية المتعلمين مدى الحياة في مدارسنا, نحن نقدم الفرص لطلابنا, العائلات والموظفين للتعلم باستمرار من خلال موقعنا مبادرة ISP يعلمني.
كجزء من هذا البرنامج, شارك موظفونا في الشرق الأوسط مؤخرًا في ورشة عمل بقيادة بول ديكس, متخصص في السلوك مشهور عالميًا ومؤلف كتاب الكتاب الأكثر مبيعًا "عندما يتغير البالغون", كل شيء يتغير.' خلال ورشة العمل, شارك بول استراتيجياته التي تمكن البالغين من تنمية بيئات التعلم حيث تكون أعلى معايير السلوك مصحوبة بأكثر العلاقات إيجابية.
سلط بول الضوء على الحاجة إلى نهج متسق لبناء العلاقات من قبل جميع البالغين العاملين في المدرسة والتركيز على استراتيجيات التعزيز الإيجابي, بدلاً من نهج أكثر تقليدية لإدارة السلوك على أساس خوف التلميذ من كسر القواعد. جادل بول بأن العلاقات الإيجابية هي محركات للنجاح الأكاديمي وأن أي نهج لإدارة السلوك يجب أن يكون أداة تستخدم لتعزيز العلاقات الإيجابية مع الأقران والبالغين., بهدف مشترك وهو مساعدة الجميع على التعلم من خلال التنشئة, بيئة متعاطفة ومحترمة. التناسق, صافي, وسلوك الكبار الهادئ يدعم هذا.
كما يقول بولس في كتابه, "عندما يتغير الكبار, كل شيء يتغير', يكمن الاتساق في سلوك البالغين وليس فقط في تطبيق الإجراء. لا يأتي النهج المتسق المستدام حقًا من مجموعة أدوات من الاستراتيجيات ولكن في تصميم كل فرد من الموظفين على الثبات. المفتاح هو تطوير الاتساق الذي يتموج من خلال كل تفاعل على السلوك. حيث يشعر المتعلمون بأنهم يعاملون ويقدرون كأفراد, إنهم يحترمون الكبار ويقبلون سلطتهم ".
عن وقته مع موظفينا قال بول, "لقد كان امتيازًا مطلقًا للعمل مع جميع المعلمين في ISP. تألق حماسهم والتزامهم بتحسين مدارسهم ونتائج طلابهم. لقد تأثرت بشكل خاص بالاستجواب القاطع وبزي الببغاء الكامل Meet and Greet (في مدرسة أكويلا)!!"
تضمنت ورشة العمل الغنية بالمعلومات أيضًا فرصة لمديرينا لطرح أسئلة خاصة بمدارسهم, كطريقة لتعزيز بيئة التعلم للتلاميذ في المستقبل.
استلهم العديد من الموظفين عبر ISP من الجلسة وشاركوا بآرائهم.
"قدم بول ديكس جلسة تفاعلية شارك خلالها الاستراتيجيات والحكايات, إعطاء سياق لتعزيز السلوك الإيجابي والممارسات التصالحية. " – كيت ماثيوز, مدرس مساعد في مدرسة هاميلتون الدولية, دولة قطر
"لقد استمتعت تمامًا بورشة العمل المثيرة للتفكير بقيادة بول ديكس. لقد استمتعت بشكل خاص بـ "النصائح والحيل" التي استخدمها بول في المدارس, لبناء علاقات إيجابية وضمان اتباع نهج متسق لإدارة السلوك ". – أليستير داونز,مستشار تحسين المدارس ISP )
"جعلني بول ديكس أفكر في الطرق التي يمكنني من خلالها التغيير كمدرس, من أجل دعم وفهم طلابنا. اكثر من اي شئ, لقد تعلمت من ورشته أننا بحاجة إلى إظهار تقديرنا لطلابنا ". – الربو العباسي, مدير مدرسة اللغة العربية بأكملها, مدرسة بارك هاوس الإنجليزية, دولة قطر.
As an author and trainer Paul has helped teachers and headteachers across the world in inspiring change with transformational relational behaviour practice. إنه متحدث في ارتفاع الطلب, إشراك جماهير ضخمة بطرق عملية لتغيير فصولهم الدراسية, العلاقات والمدارس. عمل بول مستشارًا لإدارة التعليم في إنجلترا, دعم لجنة اختيار التعليم وقام بعمل مكثف مع وزارة العدل. من أكثر كتبه مبيعًا كتاب "عندما يتغير البالغون", كل شيء يتغير "و" بعد أن يغير البالغون سلوكهم النيرفانا ".