في مدارس الشراكة الدولية للمدارس, في مدارس الشراكة الدولية للمدارس. في مدارس الشراكة الدولية للمدارس, في مدارس الشراكة الدولية للمدارس.
في مدارس الشراكة الدولية للمدارس. في مدارس الشراكة الدولية للمدارس #في مدارس الشراكة الدولية للمدارس, في مدارس الشراكة الدولية للمدارس, بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء, بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء, بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء.
“بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء. بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء, بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء, بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء,” بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء. بيانات على مستوى الطالب لرؤية طلابهم ومعرفتهم على حدٍ سواء, وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم, وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم!"
وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم 150 وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم 25 وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم, وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم. وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم, وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم, وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم. وإذا أردنا أن نعرفهم ونراهم من هم: "الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم. الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم (الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم), الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم, الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم. الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم, وبالتالي, الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم
الأطفال والشباب معقدون بالفعل - حزم فوضوية ومتناقضة من المشابك العصبية والهرمونات - ولهذا السبب أحببت دائمًا العمل معهم والتعلم منهم. من خلال فهم مجالات البيانات الثلاثة بشكل أفضل – من خلال فهم مجالات البيانات الثلاثة بشكل أفضل; من خلال فهم مجالات البيانات الثلاثة بشكل أفضل; من خلال فهم مجالات البيانات الثلاثة بشكل أفضل – من خلال فهم مجالات البيانات الثلاثة بشكل أفضل, من خلال فهم مجالات البيانات الثلاثة بشكل أفضل.
من خلال فهم مجالات البيانات الثلاثة بشكل أفضل. His work on ensuring children “belong” within their own education journey is fundamental to them meeting and exceeding their potential. With the negative effects of the current pandemic on both children’s education and wellbeing there has never been a more important time for schools to keep understanding our students central to our work,إن عمله على ضمان "الانتماء" للأطفال في رحلتهم التعليمية هو أمر أساسي لتلبية احتياجاتهم وتجاوز إمكاناتهم. مع الآثار السلبية للوباء الحالي على كل من تعليم الأطفال ورفاهيتهم ، لم يكن هناك وقت أكثر أهمية للمدارس للحفاظ على فهم طلابنا بشكل أساسي في عملنا, شريك تحسين المدرسة, ISP.
إن عمله على ضمان "الانتماء" للأطفال في رحلتهم التعليمية هو أمر أساسي لتلبية احتياجاتهم وتجاوز إمكاناتهم. مع الآثار السلبية للوباء الحالي على كل من تعليم الأطفال ورفاهيتهم ، لم يكن هناك وقت أكثر أهمية للمدارس للحفاظ على فهم طلابنا بشكل أساسي في عملنا, إن عمله على ضمان "الانتماء" للأطفال في رحلتهم التعليمية هو أمر أساسي لتلبية احتياجاتهم وتجاوز إمكاناتهم. مع الآثار السلبية للوباء الحالي على كل من تعليم الأطفال ورفاهيتهم ، لم يكن هناك وقت أكثر أهمية للمدارس للحفاظ على فهم طلابنا بشكل أساسي في عملنا, it is a fundamental part of the commitment we make to meeting the needs of all of our students. Following the workshops, إنه جزء أساسي من التزامنا بتلبية احتياجات جميع طلابنا. بعد ورش العمل.
إنه جزء أساسي من التزامنا بتلبية احتياجات جميع طلابنا. بعد ورش العمل, إنه جزء أساسي من التزامنا بتلبية احتياجات جميع طلابنا. بعد ورش العمل. إنه جزء أساسي من التزامنا بتلبية احتياجات جميع طلابنا. بعد ورش العمل, إنه جزء أساسي من التزامنا بتلبية احتياجات جميع طلابنا. بعد ورش العمل.
ISP staff welcomed the information Matthew shared and said:
“My biggest takeaway from today’s training is placing the wellbeing of children at the centre of what we do, should drive the decisions we make. Using a variety of data sources is essential and, it is our responsibility to understand that data should be seen as a flag, not a fact and start important conversations.” – تصلب متعدد. Althea Edmondson, Head of Elementary School at Nibras International School.
“Being old school, using data is not my strong point, but ensuring every child loves coming to school and is safe, happy and learning is. For the first time in my 24 years of being a Headteacher, I can now see how these two really can be aligned!" – Wayne Howson, المالك, The Aquila School
Matthew Savage loves data almost as much as he is passionate about wellbeing and committed to #deij; and he loves working with schools across the world to join these dots. Architect of #themonalisaeffect®, and host of The Data Conversation podcast, Matthew has worked with thousands of educators across hundreds of schools in more than 60 بلدان, helping them to ensure every single child be known, be seen and belong. Formerly Principal of an outstanding international school in the Middle East, Matthew now lives on the Isle of Skye in Scotland with his wonderful wife and atypical dog.